CONTROLLER

السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
أهلا و سهلا بك معنا في موقع CONTROLLER نتمنى لك زيارة موفقة
CONTROLLER

اهلا بكم في منتدى CONTROLLER المنتدى الأشمل و الأفضل على الاطلاق / المدير العام : محمد شفيق بني مفرج


    الى المدير العام بسبب سفره

    شاطر

    braa mohammed abd ullah a

    ذكر
    عدد الرسائل : 203
    العمر : 33
    الوظيفة : طالب
    الدولة : الاردن
    اوسمة :
    الشهرة : 0
    تاريخ التسجيل : 21/03/2008

    الى المدير العام بسبب سفره

    مُساهمة من طرف braa mohammed abd ullah a في 14/6/2008, 22:19

    يا خارجا من بيتــــــه............. وهاربا من شدة الخــــــــــوف
    ضيفك قد جاء بزاد له............فأرجع وكن ضيفا على الضيف
    avatar
    ramimalkawi
    نائب المدير / اداري

    ذكر
    عدد الرسائل : 115
    العمر : 44
    الوظيفة : اعمال حره
    الدولة : الاردن
    اوسمة :
    الشهرة : 0
    تاريخ التسجيل : 23/04/2008

    رد: الى المدير العام بسبب سفره

    مُساهمة من طرف ramimalkawi في 14/6/2008, 23:31

    بصفتي نائبا عن السيد المدير اقول لك انه لم يخرج خوفا
    ولكن ليقوم بواجب ضيافتك على اكمل وجه

    تفضل و عتبك على ذراعك


    وبعد العشاء كمان حلويات



    وسريرك جاهز اذا بتحب تاخذ غفوه



    _________________
    تعريف كلمة منتدى

    المنتدى هو مكان يجتمع فيه الأعضاء لتبادل الخبرات ومعناه " المنفعة المتبادلة "
    وليس معناه أبدا " أنت تسأل ونحن نجيب "
    من فضلك .. ساهم بكل ماتستطيع لتعم الفائدة فالعضو الذي تساعده اليوم سيساعدك غداً
    وتذكر دائماً كم أخذت .. فالواجب أن تعطي بالمقابل



    braa mohammed abd ullah a

    ذكر
    عدد الرسائل : 203
    العمر : 33
    الوظيفة : طالب
    الدولة : الاردن
    اوسمة :
    الشهرة : 0
    تاريخ التسجيل : 21/03/2008

    رد: الى المدير العام بسبب سفره

    مُساهمة من طرف braa mohammed abd ullah a في 14/6/2008, 23:49

    شكرا لنائب المدير العام رامي الملكاوي بس انا بتوقع انه عندك فكره عن المجاز باللغة العربية
    وشكرا الك عالمنسف وجيرة الله تعطينا يوم نتغدى فيه عندك
    ...........................
    ما احسن الطعام لولا كثرة الزحام

    abdullah
    نائب المدير / اداري

    ذكر
    عدد الرسائل : 495
    العمر : 38
    الوظيفة : student
    الدولة : الأردن
    اوسمة :
    الشهرة : 0
    تاريخ التسجيل : 06/03/2008

    رد: الى المدير العام بسبب سفره

    مُساهمة من طرف abdullah في 15/6/2008, 00:48

    و انا بصفتي نائب المدير العام لازم يكون لي دور بالموضوع
    بس بدك تروح رح اقدمك همبرجر سفري اذا طلعت ( لا سمح الله ) جوعان عشان توكلها على الطريق!!!!!!!!!!!



    صحتين و عافية!!!!!


    _________________
    عبدالله العمري
    نائب المدير العام

    braa mohammed abd ullah a

    ذكر
    عدد الرسائل : 203
    العمر : 33
    الوظيفة : طالب
    الدولة : الاردن
    اوسمة :
    الشهرة : 0
    تاريخ التسجيل : 21/03/2008

    رد: الى المدير العام بسبب سفره

    مُساهمة من طرف braa mohammed abd ullah a في 18/6/2008, 22:36

    حاس انه ما رح حد يفهمني بس انا عكل حال بستنى الرد من المدير العام
    وانا ما باكل منسف ولا حلويات لانه اسناني بتوجعني وما بنام ع سرير بحب نومة الارض
    وما بعتقد انه ادخل عند ناس بكرمكم واطلع جوعان
    والا الكم راي تاني

    braa mohammed abd ullah a

    ذكر
    عدد الرسائل : 203
    العمر : 33
    الوظيفة : طالب
    الدولة : الاردن
    اوسمة :
    الشهرة : 0
    تاريخ التسجيل : 21/03/2008

    رد: الى المدير العام بسبب سفره

    مُساهمة من طرف braa mohammed abd ullah a في 18/6/2008, 22:44

    ابو نوح اتيت اليه يوما...........فغداني برائحة الطعام
    وقدم بيننا لحما سمينـــا...........اكلناه على طبق الكلام
    وبعدما شبعنا سقانا كؤوسا حشوها ريح المـــــــــــــدام
    فكان كمن سقى ظمآن آل.........وكنت كمن تغدى في المنام
    avatar
    ramimalkawi
    نائب المدير / اداري

    ذكر
    عدد الرسائل : 115
    العمر : 44
    الوظيفة : اعمال حره
    الدولة : الاردن
    اوسمة :
    الشهرة : 0
    تاريخ التسجيل : 23/04/2008

    رد: الى المدير العام بسبب سفره

    مُساهمة من طرف ramimalkawi في 18/6/2008, 23:49

    braa mohammed abd ullah a كتب:ابو نوح اتيت اليه يوما...........فغداني برائحة الطعام
    وقدم بيننا لحما سمينـــا...........اكلناه على طبق الكلام
    وبعدما شبعنا سقانا كؤوسا حشوها ريح المـــــــــــــدام
    فكان كمن سقى ظمآن آل.........وكنت كمن تغدى في المنام


    على كل حال انت ما جربت تكون ضيفي عشان هيك ما بلومك
    انا عازمك عندي في اي يوم يعجبك على اي وجبه تعجبك (فطور . غداء . عشاء )
    طبعا بيتي في ملكا و اسأل اي شخص يدلك وتلفوني 0777713909
    وجرب ابو نوح (ابو احمد)عشان ما تظل تتشمت فينا والاخ السيد المدير العام غني عن التعريف بكرمه
    وما اظن طيب النفس يكون له من الاصدقاء مثل الاخ السيد عبدالله اللذي اتمنى مقابلته شخصيا اقل كرما
    وعتبك على نفسك............................. اهلا وسهلا بكل اعضاء المنتدى


    _________________
    تعريف كلمة منتدى

    المنتدى هو مكان يجتمع فيه الأعضاء لتبادل الخبرات ومعناه " المنفعة المتبادلة "
    وليس معناه أبدا " أنت تسأل ونحن نجيب "
    من فضلك .. ساهم بكل ماتستطيع لتعم الفائدة فالعضو الذي تساعده اليوم سيساعدك غداً
    وتذكر دائماً كم أخذت .. فالواجب أن تعطي بالمقابل



    braa mohammed abd ullah a

    ذكر
    عدد الرسائل : 203
    العمر : 33
    الوظيفة : طالب
    الدولة : الاردن
    اوسمة :
    الشهرة : 0
    تاريخ التسجيل : 21/03/2008

    رد: الى المدير العام بسبب سفره

    مُساهمة من طرف braa mohammed abd ullah a في 19/6/2008, 00:06

    انا مش عارف ليش انته مصر انه تاخذ الموضوع كانه شخصي
    عكل حال الشي اللي انته ما بتعرفه انه اعز اصحابي من ملكا وانا بعرف شو يعني ملكاوي وانا زرت ملكا اكتر من 50 مره وكرم اهل ملكا معروف خصوصا انكم من ال البيت مش هيك والشجره الطيبه ما بيطلع منها الا ثمر طيب وما بعتقد انه انته اقل كرم من اي واحد فيهم عكل حال يا سيد رامي اذا اجيت انا ع ملكا رح احكي معك واتشرف بمعرفتك شخصيا ان شاء الله ورح احكيلك اللي بدي اياه وسلامتك

    abdullah
    نائب المدير / اداري

    ذكر
    عدد الرسائل : 495
    العمر : 38
    الوظيفة : student
    الدولة : الأردن
    اوسمة :
    الشهرة : 0
    تاريخ التسجيل : 06/03/2008

    رد: الى المدير العام بسبب سفره

    مُساهمة من طرف abdullah في 19/6/2008, 00:12

    الله يعطيك العافيه يا شيخ رامي ملكاوي
    انا فعلا اكن لك كل الاحترام و التقدير و اتمنى من الله عز وجل مقابلتك للتعرف عليك عن قرب
    انا عارف و الكل عارف حتى براء مين انت بتكون او المدير العام كلكم شيوخ تستحقوا الاحترام و لنا الشرف بمعرفتكم.
    ولكن براء عنده اسلوب ((المزح الثقيل)) وكله هاد للمداعبه فقط


    _________________
    عبدالله العمري
    نائب المدير العام

    hadi83
    مشرف منتدى الكمبيوتر و الجوال

    ذكر
    عدد الرسائل : 28
    الوظيفة : مهندس موبايلات
    اوسمة :
    الشهرة : 0
    تاريخ التسجيل : 20/03/2008

    رد: الى المدير العام بسبب سفره

    مُساهمة من طرف hadi83 في 20/6/2008, 20:58

    الله يرجع المديرالعام على خير

    khaled_at83
    مشرف

    ذكر
    عدد الرسائل : 17
    الوظيفة : موظف بنك
    اعلام :
    اوسمة :
    الشهرة : 0
    تاريخ التسجيل : 13/03/2008

    رد: الى المدير العام بسبب سفره

    مُساهمة من طرف khaled_at83 في 20/6/2008, 22:58

    ياشباب والله الموضوع كان سوء تفاهم وبتمنى الامور ما تتطور ونهني المديرالعام برجعته بالسلامة

    abdullah
    نائب المدير / اداري

    ذكر
    عدد الرسائل : 495
    العمر : 38
    الوظيفة : student
    الدولة : الأردن
    اوسمة :
    الشهرة : 0
    تاريخ التسجيل : 06/03/2008

    رد: الى المدير العام بسبب سفره

    مُساهمة من طرف abdullah في 21/6/2008, 14:08

    حصل خير يا شباب
    و انا بهني المدير العام لانو فريق المانيا فاز بمباراة كرة القدم


    _________________
    عبدالله العمري
    نائب المدير العام

    جوليا

    انثى
    عدد الرسائل : 41
    اوسمة :
    الشهرة : 0
    تاريخ التسجيل : 07/04/2008

    رد: الى المدير العام بسبب سفره

    مُساهمة من طرف جوليا في 22/6/2008, 00:25

    حبيباتي لشو هيدا كله؟؟؟؟؟؟؟ هلا مافينا نقول انه خينا رامي غلطان و لا خينا براء كمان القصة منا هيك هلا براء كتب الشعر ليقول انه مشتاق للمدير محمد و رامي فهم شي تاني انه براء عم يعني انو محمد بخيل ، الحقيقه القصة كلا ملخبطة و لخبطتوني معكن ان شاالله تبقو حبايب
    اي والله ما خليتو فيني عقل سامحونا شيه

    abdullah
    نائب المدير / اداري

    ذكر
    عدد الرسائل : 495
    العمر : 38
    الوظيفة : student
    الدولة : الأردن
    اوسمة :
    الشهرة : 0
    تاريخ التسجيل : 06/03/2008

    رد: الى المدير العام بسبب سفره

    مُساهمة من طرف abdullah في 22/6/2008, 00:31

    ايوه من زمان يا جوليا احكي هالحكي
    انا حكيت مع براء و كلامه متل كلامك بالضبط
    بس ضل اشوف رامي عشان فهمه القصه رغم قناعتي انو رامي فاهم القصه صح عشره على عشره.


    _________________
    عبدالله العمري
    نائب المدير العام

    المدير العام
    المدير العام
    المدير العام

    عدد الرسائل : 137
    العمر : 39
    الشهرة : 0
    تاريخ التسجيل : 27/02/2008

    رد: الى المدير العام بسبب سفره

    مُساهمة من طرف المدير العام في 27/6/2008, 23:49

    يا خارجا من بيتــــــه............. وهاربا من شدة الخــــــــــوف
    ضيفك قد جاء بزاد له............فأرجع وكن ضيفا على الضيف
    اخوتي الأعزاء :
    أحمدالله كثيرا لعودتي اليكم بين إخوتي و أصدقائي الذين افتخربهم أما بعد:
    بالنسبة لهذا الموضوع بالذات فلن اطيل عليكم بالشرح و التبيان و مختصرا للقول فإن المشكلة بين اخوين جمعهما هذا الموقع و الذي منذ بدايته و ولادته قامت لبنته الأولى على ترسيخ روح الأخوة و المحبة و التسامح فيما بين أعضائه مديرين و مشرفين و أعضاء .... لقد ساءني ان ارى هذا الموضوع بالذات ليس لما يحتويه من مادة نشرت ولكن بسبب الطريقة التي كانت بها الردود فيما بين الأخوة... للمشكلة طرفين الأول براء و الثاني رامي ، و الآن ابدأ بهما كل على حده :-
    براء : لقد اخطأت يا اخي براء في انتقاء الشعر و إنني على يقين أن مغزاك في البيتين غير ما تعني الكلمات ، فقد أردت - كما اشارت اختنا جوليا- ان تعبر عن اشتياقك للمدير محمد و أضيف على ذلك بأنك أردت أن تضيف روح المداعبة ولكنك يا سيدي قد أخطأت فمعنى البيتين يشير إلى ان محمد رجل بخيل شحيح يفر لو أقبل الضيفان اليه .... ؟؟!!
    الأخ رامي:- أما انت يا أخي رامي فقد فهمت موضوع براء بمعناه الواضح الجلي و هو شدة بخل محمد و قد حملتك حمية الصداقة و الأخوة القائمة بيننا منذ أمد طويل على التعبير عن سخطك لما عرضه براء .... و هنا يا رامي و بصفتك مديرا عاما للموقع آنذاك فقد أخطأت لعدم احتوائك براء و تفهمك له فكان الأولى بك ان تبين له ان معنى ما أراد يختلف عن معنى الأبيات فأنت المدير العام القائم على فض الخلافات و النزاعات و ترسيخ الصداقة و الأخوة بين أعضاء الموقع....


    بناء عليه فإنكم أهلي و إخوتي و أحبتي و أشكرك يا براء على ما عنيت من الأبيات لا على ما تعني الأبيات و أشكر أخي رامي على حسن إدارته للموقع و أعلن عن تثبيتي للأخ رامي كمديرعام للمنتدى في أي وقت أكون فيه غائبا أي ان الأمور تؤول اليه تلقائيا في حالة غيابي
    حفظكم الله و سدد خطاكم


    _________________
    المديـــــــــــــر العــــــــــام

    abdullah
    نائب المدير / اداري

    ذكر
    عدد الرسائل : 495
    العمر : 38
    الوظيفة : student
    الدولة : الأردن
    اوسمة :
    الشهرة : 0
    تاريخ التسجيل : 06/03/2008

    رد: الى المدير العام بسبب سفره

    مُساهمة من طرف abdullah في 28/6/2008, 00:13

    بسم الله الرحمن الرحيم
    أحمد الله عز و جل على عودة المدير العام سالما إلى أهله سواء بيته او اهله في المنتدى متمنيا له الصحة و العافية.

    و أشكر السيد رامي على إدارته الكفؤ للمنتدى في فترة غيابه
    و بالنسبه للموضوع الي شاغل بالكم جميعاً أتوقع أنو الجميع فاهمين الصورة صحيحة بعد رد المدير العام السيد محمد.


    _________________
    عبدالله العمري
    نائب المدير العام

    braa mohammed abd ullah a

    ذكر
    عدد الرسائل : 203
    العمر : 33
    الوظيفة : طالب
    الدولة : الاردن
    اوسمة :
    الشهرة : 0
    تاريخ التسجيل : 21/03/2008

    رد: الى المدير العام بسبب سفره

    مُساهمة من طرف braa mohammed abd ullah a في 28/6/2008, 00:32

    بسم الله الرحمن الرحيم
    وافضل الصلاة واتم التسليم على المبعوث رحمة للعالمين وبعد :-
    لقد رميت فأخطأت ورميت فأوذيت فما كان مني الا ان عاندت واصررت وما كان لي ان اطعن بشخص لم اعرفه حق المعرفه وما عرفت من اثاره الا كل ما هو حسن فشعارك الذي اخترت -الا رسول الله- لهو دليل واضح على قوة ايمانك وما تتحلى به من الاخلاق الطيبة كانسان مسلم يعرف ما هو حسن وما هو قبيح .
    ولكني قد اسيء فهمي ولم اعطى الفرصة كي ابرر موقفي .
    فبالنسبة لما كتبت فلقد كتبت العنوان -الى المدير العام بسبب سفره-ولكني لم اكتب الموضوع الذي كنت بصدد ان اكتبه فكان المضمون مغايرا للمقصود وما هي الا غلطة فلقد اشتبكت علي الامور بين منتديين وما كتبته هنا ما كنت اريده الا هناك لسبب اخر.وقد يبدو لك ما اكتب ليس معبّرا وليس بحجة قوية ولكن هذا الذي حدث ولم يكن باليد ان اغير في ذلك الوقت او ان الغي ما كتبت فاردت ان ارسل الى المدير العام كي يلغيه ولكني كنت مشغولا بعض الشيء فتكاسلت واجلت وعندما عدت وجدت الرد مظلما فأخذتني الحمية الجاهلية واصررت على ان اكتب الردود التي كتبت.لكني اسال الله ان يغفر لي ما حملت في نفسي وما ارديت نفسي اليه وكما يقول المثل ( الخطا مردود) فأرجو ان تتفهم ما قصدت.
    والله من وراء القصد
    اما وقد عدت فنحمد الله على سلامتك وستلقى منا ان شاء الله كل ما هو خير
    واما بالنسبة للاخ رامي فليس له مني الا كل احترام وتقدير
    ادامنا الله واياكم عزا للاسلام والمسلمين
    والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته

    abdullah
    نائب المدير / اداري

    ذكر
    عدد الرسائل : 495
    العمر : 38
    الوظيفة : student
    الدولة : الأردن
    اوسمة :
    الشهرة : 0
    تاريخ التسجيل : 06/03/2008

    رد: الى المدير العام بسبب سفره

    مُساهمة من طرف abdullah في 28/6/2008, 00:39

    الله عليك يا براء
    لو كتبت كمان فقرة يمكن تنزل دمعتي
    وااااااااااااااء
    قصدي
    ههههههههههه
    كلنا اخوان في الله جزاكم الله خيرا.


    _________________
    عبدالله العمري
    نائب المدير العام

    braa mohammed abd ullah a

    ذكر
    عدد الرسائل : 203
    العمر : 33
    الوظيفة : طالب
    الدولة : الاردن
    اوسمة :
    الشهرة : 0
    تاريخ التسجيل : 21/03/2008

    رد: الى المدير العام بسبب سفره

    مُساهمة من طرف braa mohammed abd ullah a في 28/6/2008, 00:52

    يا داخلا تلك الديار فحييهم ..............اهل كرام قولهم مقدام
    ابشر بعزّ ان ضيفهم ابــــا...............وهم الذين عليهم الاقدام
    avatar
    ramimalkawi
    نائب المدير / اداري

    ذكر
    عدد الرسائل : 115
    العمر : 44
    الوظيفة : اعمال حره
    الدولة : الاردن
    اوسمة :
    الشهرة : 0
    تاريخ التسجيل : 23/04/2008

    رد: الى المدير العام بسبب سفره

    مُساهمة من طرف ramimalkawi في 28/6/2008, 01:43

    شكرا للاخوان السيد براء و السيد عبدالله و السيد المدير العام عل ما تقدم وادرك باني كنت مخطئا في حق السيد براء وذلك عن حسن النيه وسوء الفهم وها أنذا اتقدم من السيد براء معتذرا عن ما صدر مني اذا كان فيه اساءة واتوجه بالاعتذار للسيد المدير العام على اسائتي للتصرف في غيابه وانني لم اكن عند حسن الظن كمديرا للموقع


    اه ياصديقي
    الصداقة
    كلمة تتجمد عندها القلوب
    وترتعش عندها الصدور
    وتهتز عندها المشاعر
    كلمة اسف ياصديقي
    اذاقيلت بصدق
    من قلب صديق لصديقه
    تجمدت عندها الالسن
    وتجمعت عندها المشاعر
    و ترابطت عندها القلوب المحطمة
    ما احلاها من كلمة
    كلمة الاعتذار
    عن خطىء جسيم ارتكب
    خطى جرح مشاعر الصديق
    واظهر العداوة والبغضاء
    وكره الاصدقاء ببعضهم
    ما احلى كلمة الاعتذار
    فهي
    تفرح القلوب
    و تدمي العيون
    وتشرح الصدور




    _________________
    تعريف كلمة منتدى

    المنتدى هو مكان يجتمع فيه الأعضاء لتبادل الخبرات ومعناه " المنفعة المتبادلة "
    وليس معناه أبدا " أنت تسأل ونحن نجيب "
    من فضلك .. ساهم بكل ماتستطيع لتعم الفائدة فالعضو الذي تساعده اليوم سيساعدك غداً
    وتذكر دائماً كم أخذت .. فالواجب أن تعطي بالمقابل



    braa mohammed abd ullah a

    ذكر
    عدد الرسائل : 203
    العمر : 33
    الوظيفة : طالب
    الدولة : الاردن
    اوسمة :
    الشهرة : 0
    تاريخ التسجيل : 21/03/2008

    رد: الى المدير العام بسبب سفره

    مُساهمة من طرف braa mohammed abd ullah a في 28/6/2008, 02:36

    اما والله لقد كنت خير خلف لخير سلف وانا اقدر موقفك واعلم انك ما كنت لتتوانى في الرد على من يطعن في صديق لك ولو انك لم ترد لأخذ عليك مأخذا
    وليس بيننا الا كل خير فنحن اخوان في بوتقة واحدة نسير في مدار واحد وهدفنا جلي وواضح وانا لا انتظر منك بعد كل هذا ان تعتذر فلقد سبق اعتذارك الى قلبي من دون ان تنطق به وهذا ما يزيد من تأنيبي نفسي
    وكما قال الشاعر:-
    لواشتكى مسلم فى الهند ارقنى............... او اشتكى مسلم فى الصين ابكانى
    فمصر ريحانتى والشام نرجستى............... وفى الجزيرة تاريخى وعنوانى
    وفى العراق اكف المجد ترفعنى .................عن كل باغ ومافون وخــــوان
    وارى بخارى بلادى وهى نايئة .................واستريح الى ذكرى خرســـانى
    ويسكن المسجد الاقصى وقبتة.................. حبة القلب ارعاة ويرعانـــــــى
    شريعة اللة لمت شملنا وبنت................... لنا معالم احسان وايمــــــــــــان

    المدير العام
    المدير العام
    المدير العام

    عدد الرسائل : 137
    العمر : 39
    الشهرة : 0
    تاريخ التسجيل : 27/02/2008

    رد: الى المدير العام بسبب سفره

    مُساهمة من طرف المدير العام في 28/6/2008, 15:03

    والله لقد أثلجتم صدري و قرََت بكم عيني و أصبتم شغاف القلب ، لست عاتبا عليكما و لا أشك بكما طرفة عين ، فأنت يا براء أخي و كذلك انت يا رامي و حتى لو أساء إلي أحدكما فأنتما في القلب و ألتمس لكما العذر -(التمس لأخيك عذرا)- و ليس بين الأخوة مكان للضغينة فلا داعي يا براء ان توضح موقفك لأني على يقين مما تحمل في قلبك و لا داعي يا رامي للإعتذار فقد قمت بواجبك على أكمل وجه ولكن كان كل همي ان يعود براء و رامي أخوان متحابين في الله فسامحاني إن أنا زدت عليكما أو أثقلت...

    الحمدلله مرة اخرى و إنمايدل هذا على العقل الراجح الذي تتمتعان به يا براء و يا رامي لقد احسنتما صنعا و أصبحتما قدوة و منارة للجميع تضيئان درب الخير
    لقد كانت كلماتكما مؤثرة جدا و أكرر انني لست معاتبا ولست منتظرا لاعتذار فأنا أخوكما و لكنني كنت منتظرا ان اراكما و قد ملأتما اركان ألأرض حبا و أخوة وتسامحا كما أدبنا ربنا فأحسن تأديبنا
    كل المحبة و التقدير و وفقكما الله للخير
    أخوكم محمد


    _________________
    المديـــــــــــــر العــــــــــام

    abdullah
    نائب المدير / اداري

    ذكر
    عدد الرسائل : 495
    العمر : 38
    الوظيفة : student
    الدولة : الأردن
    اوسمة :
    الشهرة : 0
    تاريخ التسجيل : 06/03/2008

    رد: الى المدير العام بسبب سفره

    مُساهمة من طرف abdullah في 2/7/2008, 20:44

    الحمد لله أنو رجعنا أكتر من اخوان
    و ما في بقلوبنا الا كل الحب و الاحترام و التقدير بين بعضنا


    _________________
    عبدالله العمري
    نائب المدير العام

      الوقت/التاريخ الآن هو 21/10/2018, 05:50